سياسة الاسترجاع
يناير 10, 2024 2024-01-11 3:48سياسة الاسترجاع
عائدات
تستمر سياستنا لمدة 3 أيام لجميع البرامج التدريبية والمنتجات الرقمية. إذا مرت 3 أيام منذ عملية الشراء، فللأسف لا يمكننا أن نعرض عليك استرداد الأموال أو الاستبدال.
لإكمال عملية الإرجاع، نطلب إيصالًا أو إثباتًا للشراء.
هناك حالات معينة يتم فيها منح المبالغ المستردة جزئيًا فقط (إن أمكن)
– الحجز بعلامات الاستخدام الواضحة
– قرص مضغوط أو قرص DVD أو شريط VHS أو برنامج أو لعبة فيديو أو شريط كاسيت أو أسطوانة فينيل تم فتحها
– أي منتج ليس بحالته الأصلية أو تالف أو مفقود فيه أجزاء لأسباب ليست بسبب خطأنا
– أي منتج يتم إرجاعه بعد أكثر من 3 أيام من التسليم
المبالغ المستردة (إن وجدت)
بمجرد استلام عودتك وفحصها، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأننا استلمنا السلعة التي تم إرجاعها. وسنقوم أيضًا بإعلامك بالموافقة على استرداد أموالك أو رفضها.
إذا تمت الموافقة عليك، فستتم معالجة استرداد أموالك، وسيتم إضافة رصيد تلقائيًا إلى بطاقتك الائتمانية أو طريقة الدفع الأصلية، خلال فترة معينة من الأيام.
المبالغ المستردة المتأخرة أو المفقودة (إن وجدت)
إذا لم تسترد أموالك بعد، فتحقق أولاً من حسابك البنكي مرة أخرى.
ثم اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم نشر المبلغ المسترد رسميًا.
اتصل بعد ذلك بالبنك الذي تتعامل معه. غالبًا ما يكون هناك بعض الوقت للمعالجة قبل ترحيل المبلغ المسترد.
إذا قمت بكل هذا ولم تستلم أموالك المستردة بعد، يرجى الاتصال بنا على [email protected].
التبادلات (إن وجدت)
نحن نستبدل العناصر فقط إذا كانت معيبة أو تالفة. إذا كنت بحاجة إلى استبدالها بنفس السلعة، أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا على [email protected]
الهدايا
إذا تم وضع علامة على العنصر كهدية عند شرائه وشحنه إليك مباشرة، فسوف تحصل على رصيد هدية بقيمة إرجاعك. بمجرد استلام العنصر المرتجع، سيتم إرسال شهادة هدية إليك بالبريد.
إذا لم يتم وضع علامة على العنصر كهدية عند الشراء، أو إذا كان مقدم الهدية قد قام بشحن الطلب لنفسه ليقدمه لك لاحقًا، فسنرسل المبلغ المسترد إلى مقدم الهدية وسيكتشف أمر إرجاعك.